اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:28 مساءً
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 8:10 مساءً

والي جهة الشمال يحرم الآلاف من العمال والعاملات بطنجة من قضاء عيد الاضحى رفقة أهلهم وذويهم

متابعة

قرر والي جهة الشمال محمد امهيدية، حرمان الالاف من العمال والعاملات بالمناطق الصناعية المتواجدة بمدينة طنجة، من قضاء عيد الأضحى مع أسرهم وذويهم. وذلك بعد أن منع عليهم السفر خارج مدينة طنجة.

فقد فرض الوالي محمد امهيدية، على الشركات الصناعية المتواجدة بمدينة ذات البحرين، بعدم منح تراخيص التنقل لمستخدميها، وإصدار أوامره لرؤساء الدوائر، بعدم التوقيع على رخص التنقل الاستثنائية خارج تراب إقليم طنجة أصيلة لجميع المواطنين.
بحيث سيجد حوالي 300 ألف مستخدم ومستخدمة، انفسهم عالقين، خلال أيام عيد الضحى بمدينة طنجة، بعد حرمانهم من السفر لقضاء ايام ممتعة وسط أجواء عائلية، ظلوا ينتظرونها بفارغ الصبر منذ شهور، لاسيما ومعظم العمال يقتصر سفره طيلة العام، على عطلة عيد الأضحى فقط .
ومن المحتمل أن يصاحب قرار والي جهة الشمال، توقف خدمات القطارات في غضون الأيام القليلة المقبلة، على أن تستأنف، بعد عيد الاضحى. ونفس الامر بالنسبة لوسائل النقل العمومي الأخرى.
مما سيمكن لا محالة، من التصدي لانتشار وباء كورونا، بمختلف ربوع المملكة، بحكم عيد الاضحى تكثر فيه عادة التجمعات العائلية، بسبب الزيارات وتبادل التهاني بين العائلات والأصدقاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات