اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:25 صباحًا
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 11:57 صباحًا

هولندا ـ توقف حركة القطارات بين لاهاي وأوتريخت لهذا السبب

متابعة

قالت شركة السكك الحديدية الهولندية أن أعمال الإصلاح على المسار بين Den Haag Centraal و Den Haag Ypenburg سوف تستغرق حتى صباح يوم الاثنين.

أعمال الصيانة جاءت بعد أن خرج قطار عن مساره يوم الأمس ما أدى إلى توقف الخط الحديدي، حيث قالت شركة السكك الحديدية الهولندي أن القطارات سوف تعود إلى المسار ابتداءً من بعد ظهر يوم الاثنين.

وقد بدأت أمس عمليات إصلاح الخط، حيث بدأت العمليات أولاً بإخراج القطار عن مساره، حيث قال المتحدث باسم شركة إصلاح السكك الحديدية وصيانتها ProRail أن القطار لم يعد موجوداً هناك.

وأضاف المتحدث: “الآن لم يعد القطار هناك، نرى أن الأضرار مخيبة للآمال للغاية. نحتاج حقًا إلى وقت لإصلاح كل شيء”. ووفقاً له فقد تضررت عشرات الأمتار من المسار.

وكان القطار التابع لشركة السكك الحديديدة الهولندية NS قد خرج عن مساره ظهر يوم أمس الخميس بالقرب من Voorburg، ومن غير الواضح كيف حدث هذا بعد. حيث تقوم كل من ProRail وهيئة التفتيش بإجراء التحقيق والبحث.

وقد قالت شركة ProRail أنها تنصح المسافرين بمراقبة مخطط السفر عن كثب لمتابعة ومعرفة التغييرات المحتملة على خطط السفر والرحلات.

وفي الوقت الحالي سوف يتعين على المسافرين ما بين Den Haag Centraal و Utrecht Centraal من السفر عبر Schiphol في الوقت الحالي ريثما يتم إصلاح الخط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات