اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 4:58 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 3:21 مساءً

هزيمة نهضة زايو في عقر دراها امام نادي لفنيدق وصدمة كبيرة للجماهير + صور وفيديو

مصطفى لزعر / زايوتيفي

جانت نتيجة مباراة اليوم الأحد 07 أكتوبر 2018، بالمعب الجماعي لمدينة زايو، برسم الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

بين فريق النهضة الرياضية لزايو  وفريق نادي لفنيدق، خلاف كل التوقعات التي كانت ترجح كفة المحليين . خاصة وأن نتيجة الأسبوع الأول من خلال الفوز على “نهضة تاوريرت” والوجه المشرف الذي أبان عنه أشبال رشيذ بغدادي، ضد لخميسات.

بالعودة بالتعادل الإيجابي من قلب العاصمة زمور الأمازيغية، والتي كانت كلها عومل تصب في مصالح الفريق المحلي، غير أن هزيمة اليوم بنتيجة 2 / 0 جعلت الجماهير الغفيرة التي حجت لأرضية الميدان تقف محتار بأن يخسر الفريق بهذه السهولة وبأرض ميدانه حيث عبر العديد “لزايو تيفي” الذين تابعو المباراة بالمدرجات عن تذمرهم من النتيجة والأداء وبالعودة إلى تفاصيل المقابلة شهدت عدد كبير من التمريرات الخاطئة، التي إعتبرها البعض واحد من الأسباب الرئيسية للخسارة بالإضافة إلى عدم تركيز اللاعبين في المباراة، عكس فريق نادي لفنيدق الذي ظهر بشكل منظم وجيد على المستوى التكتيكي.

ورغم النقص العددي للفريق الشمالي بعد رفع حكم المباراة السيد ” مجيد العلوي ” البطاقة الحمراء في وجه لاعب لفنيدق في الدقيقة 30 من الشوط الأولى،وذلك على خلفية ضرب الاعب عمر بدون كرة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وصل الفريق الزائر ضغطهم مستغلين التراجع الغير المبرر للاعبين المحليين و نجحو في توقيع الهدف الأولى والذي جاء عن طريق تمريرة عرضية رائعة على حدود منطقة الجزاء،ليقابلها الاعب حمزة جعايدي برأسية داخل المنطقة وتهز شباك النهضة، في الدقيقة 65.

وبادر المدرب رشيد بغدادي إلى إجراء مجموعة من التغيرات، حيث أقحم كل من الاعب الشاب أيمن قدوري وصانع الألعاب محمد خطاري في محاولة لتعديل النتيجة وفي الدقيقة 73 نزالت الصاعقة على الفريق بطرد الاعب يوسف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، إلى أنه وبينما كان فريق نهضة زايو يبحث عن تسجيل هدف التعادل يأتي الاعب ” عبد الله قروق ليوجه الضربة القاضية للفريق الأصفر، الأمور زادت تعقيدا بعد طرد الاعب ابرهيم خياط في الدقيقة 78.
لتنتهي المقابلة بهدفين مقابل واحد لفريق نادي لفنيدق تحت صدمة كبيرة وغضب جماهير بعد الهزيمة الغير المتوقعة .


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات