اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:03 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 1:00 صباحًا

نهضة زايو يشعل الصراع على بطاقة الصعود بالفوز على إتحاد أجلموس +صور

زايوتيفي – مصطفى لزعر

حقق فريق النهضة الرياضية لزايو ، فوزا ثمينا على ضيفه ، إتحاد أكلموس، بنتيجة واحد مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد 20 نونبر الجاري ، على أرضية الملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة زايو ، برسم الدورة التاسعة، من البطولة الوطنية هواة شطر الشمال الشرقي.

إنطلقت المباراة في شوطها الأول في جو يطبعه الحيطة والحذر ، نظرا لموقع الفريقين في سبورة الترتيب ، ماجعل الندية والترقب في حوار المقابلة داخل رقعة المستطيل الأخضر ، تمركز خلالها اللعب أحياينا وسط الميدان ، مأدى إلى نذرة الأهداف في الشوط الأولى.

وفي الجولة الثانية، تحركت الآلة الهجومية للفريق “الأصفر” بشكل أفضل، بغية تسجيل هدف الفوز، وذلك ما تأتى لهم في الدقيقة الـ 07 من الشوط الثاني ، عبر لاعبه “عماد الابيض” الملقب بي (پوكي) ، ليهدي فريقه فوزاً ثميناً سيُعينه في الصراع المُلتهب من أجل المنافسة على بطاقة الصعود إلى القسم الأولى هواة.

وبهذا الفوز ، رفع نهضة زايو رصيده للنقطة 18، ويحتل المركز الرابع بفارق أربعة نقط عن متصدر الترتيب إتحاد بن الطيب، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني والثالث هلال الناظور ـ ونهضة مرتيل، أما فريق إتحاد أجلموس يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات