اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:35 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 1:00 صباحًا

نهضة زايو يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه نادي شباب العرائش ( صور وفيديو )

زايوتيفي.نت / مصطفى لزعر

سقط فريق نهضة زايو لكرة القدم، بعد زوال اليوم الأحد 06 أكتوبر الجاري، في فخ التعادل الثاني له في الموسم الحالي.

وتعادل نهضة زايو مع ضيفه نادي شباب العرئش بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب الأمير مولاي عبدالله بزايو، برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة ( شطر الشمال الشرقي ).

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من عصبة الغرب مكون من اليعقوبي ياسين كحكم ساحة بمساعدة كل من الماضي صابر بلعراكي هشام.

وبالعودة لشوط المباراة الأول تمكن فريق شباب العرائش من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة ليربك بيه حسابات النهضة،  الشوط الأول كان متوسط المستوى لأصحاب الأرض ولم يرق لتطلعات الجماهير التي حضرت لمناصرة الفريق الأصفر،  وبعد مرور 23 دقيقة استطاع الفريق النهضاوي العودة في النتيجة بعد خطأ من مدافع فريق العرائش حيث سجل بالخطأ في مرماه.

في الشوط الثاني تحركت الالة الهجومية لفريق نهضة زايو دون ان يتمكن المهاجمون من ترجمة سيل من الهجمات للأهداف، وفي الوقت الذي بحث فيه نهضة زايو عن هدف التقدم أرسل لاعب شباب العرائش كرة صاروخية تجاه مرمى النهضة عجز الحارس القدوري عن صدها.

وحاول أبناء رشيد البغدادي بشتى الطرق العودة في النتيجة حيث تمكنو من التعديل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 60 نفذها بنجاح اللاعب الكاميروني بادجي،، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين،دون أن تتغير النتيجة ليخرج الفريق المحلي بتعادل مخيب للأمل بعقر الدار.

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات