اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:43 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2023 - 5:40 مساءً

نهضة زايو يجدد آماله بالصعود بانتصار مهم أمام الاتحاد الرياضي الشفشاوني + صور

زايوتيفي – متابعة

حقق فريق النهضة الرياضية لزايو انتصارا مهما على ضيفه الإتحاد الرياضي الشفشاوني ، برسم الجولة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي، في المباراة التي جمعت الفريقين فوق أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العروي، وسط حضور جماهيري غفير.

فريق النهضة الرياضية لزايو أمتع الجماهير الحاضرة بسيل من الأهداف الرائعة ، ثلاثة أهداف مقابل هدف واح للفريق الزائر.

وقد اتضح طموح كتيبة المدرب رشيد البغدادي ، منذ صافرة الحكم في العمل على نيل هدف السبق المستعجل حيث تمكن من التسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب حمزة بطاش ويعتبر أسرع هدف في الموسم الحالي.

المباراة كانت متحركة ومبشرة بأهداف أتية ، ولعب هجومي بمتوالية المرتدات ومن الملاحظات الأساسية ، أن فريق النهضة لم يستسلم طيلة المباراة ، لكن خطة المدرب رشيد البغدادي كانت ذكية في إرباك الخصم منذ البداية و الضغط  على شباكه ، وجعله يدافع فقط عن مرماه ، وقد تمكن الاعب أسامة البالي من إضافة الهدف الثاني و بهذا الهدف انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل فريق الإتحاد الرياضي الشفشاوني بعزيمة تقليص الفارق ، حيث تمكن من تسجيل هدف في مرمى الحارس شعيب إثر خطأ من هذا الأخير ، لكن لاعب الغواصات الصفراء زادوا من الضغط واستطاع الاعب المتألق أسامة البالي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق النهضة الرياضية لزايو.

انتصار اليوم مكن النهضة من تحقيق النقطة 52 في الوصافة، على بعد ثلاث نقط من المتصدر هلال الناظور الفائز خارج الميدان بثلاثية نظيفة ضد نهضة مارتيل.

وفي موضوع ذي صلة، يُرتقب أن يتم الإعلان، يوم الاثنين المقبل، عن القرار الاستئنافي بخصوص مباراة نهضة زايو ضد هلال الناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات