اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:37 صباحًا
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:54 مساءً

مقاهي تفرض أسعارا خيالية على زبنائها لمتابعة مباريات المنتخب المغربي

زايوتيفي – متابعة

لجأ أصحاب عدد من المقاهي إلى تعليق إعلانات حول ثمن مشاهدة المباراة التي ستجمع غدا الأحد، المنتخب المغربي ضد نظيره البلجيكي برسم الجولة الثانية من مواجهات المجموعة السادسة في كاس العالم بقطر.

وحددّ أصحاب مقاهي تسعيرة المشروبات خلال مباراة “أسود الأطلس” و”الشياطين الحمر” في 30 درهما، وسط مخاوف من أن تقفز الأثمنة إلى الضعف أو أكثر بفعل الإقبال الكبير لعشاق المستديرة على المقاهي، والذي استغله البعض للرفع من تسعيرة التذاكر في “السوق السوداء” في سيناريو مشابه للمباراة الأولى ضد كرواتيا.

ويشار إلى أن المقاهي بحي المحاميد شهدت على غرار باقي أحياء المدينة الحمراء، اقبالا كبيرا خلال المباراة الأولى ضد منتخب كرواتيا، حيث امتلئت عن آخرها قبيل انطلاق اللقاء بساعات، الأمر الذي لم يترك لكثيرين ممن حجوا ذلك الصباح فرصة الظفر بمقعد شاغر.

وقد وصل ثمن تذكرة مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا إلى 30 درهم ببعض المقاهي، في الوقت الذي قفز فيه ثمن التذكرة الواحدة بـ”السوق السوداء” إلى ما بين 60 و100 درهم.

ويختتم المنتخب المغربي مبارياته برسم الدور الأول من كأس العالم بقطر، بمواجهة نظيره الكندي، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات