اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 4:02 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 6:44 مساءً

مفوضية الشرطة بزايو تنظم لقاء تحسيسيا لفائدة تلاميذ مدرسة صلاح الدين الأيوبي

مصطفى لزعر / زايوتيفي.نت

نظمت مفوضية الشرطة بزايو، يوم الجمعة 07 دجنبر 2018، بداية من الساعة الثالثة مساء لقاء تحسيسيا لفائدة تلاميذ مدرسة صلاح الدين الأيوبي : ( حول السلامة الطرقية والعنف المدرسي ) تحت إشراف السيدين أحمد موسي ضابط الأمن ومحمد حيدة مقدم الشرطة .

و قدمت هذه الحملة التربوية التحسيسية في شكل عروض و مداخلات و استفسارات و مناقشة مستفيضة من طرف تلاميذ المؤسسة بحيث تم البدء بتحسيس التلاميذ بأهداف هذا اللقاء و الذي تضمن توجيهات متنوعة حول قوانين السير و تنبيه التلاميذ أثناء عبور الطريق و تعريفهم بعلامات المرور و كذا الاحتياطات الواجب اتخاذها في اجتياز ممر الراجلين و قيادة الدراجة الهوائية .

و كذلك تم تقديم توجيهات حول العنف بالوسط المدرسي و أخطار المخدرات و تنبيه التلاميذ إلى مجمل الأخطار التي يمكنها ان تعترض سبيلهم و كما تمت دعوتهم إلى التحلي باليقظة و تبني سلوكات وقائية للحماية من مختلف المخاطر و منها على وجه الخصوص عدم الاقتراب من الأشخاص الغرباء سواء قرب المدارس أو في طريقهم إلى منازلهم.

و في الأخير تم فتح النقاش مع التلاميذ الذين عبروا عن إعجابهم و استفادتهم من اللقاء التحسيسي مما أعطى انطباع جيد لدى المشرفين على هذه الحملة التحسيسية تجاه التلاميذ الذين أبانوا على مستوى عال و جيد في حسن إصغائهم و استماعهم للعرض.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات