اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:02 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 6:01 مساءً

مغربي مقيم في فرنسا لم يصعد إلى سفينة قادمة من جنوة الإيطالية تعرف على السبب ؟؟؟

زايوتيفي.نت

واجهت أول سفينة مغربية مستأجرة من جنوة لإعادة مواطنيها مشاكل حتى قبل الإبحار من الميناء الإيطالي عند سفح الجبال. ويخبره في مقال نشر على تويتر عثمان الناصري (othmannaciri) مغربي مقيم في فرنسا “لحسن الحظ” لم يصعد على متن تلك السفينة ، ولكن الذي كان يجب أن يغادر فرنسا في 20 يوليو. على الرغم من الآن ، في ضوء ما يقوله له المواطنون الذين يسافرون من إيطاليا ، فإنه يفكر في ذلك: الركاب يحتشدون في ميناء جنوة ، بدون قناع ، الغالبية العظمى بدون اختبار PCR السلبي لـ COVID-19 الذي أن تكون المملكة المغربية قادرة على الصعود وحتى الركاب الذين لديهم نتائج إيجابية مختلطة بين الممر.

“الركاب ، معظمهم من المغاربة الذين يعيشون في الخارج (MRE) ، يتجمعون أمام القارب ، بدون أقنعة” ، يروي مكبر الصوت ، “عندما فجأة ، يلوح رجل عجوز بفخر إلى PCR الخاص به:” لدي دليل! لكنني لا أستطيع قراءته! “ما سيحدث بعد ذلك هو سريالي بقدر ما هو مرعب. يقول الناصري:” الجميع يتجمع حوله (بدون أقنعة). إنه إيجابي! كان على اتصال وثيق وكان القناع يخفض تحته. نصف الناس الذين يضطرون للصعود على الذقن “.

بعد ذلك بساعتين ، قام بالتغريد مرة أخرى لإعطاء جزء من الرجل العجوز الإيجابي COVID-19 الذي كان يمكن أن يصاب العشرات من المتفرجين المتهورين. “تحديث: الرجل الإيجابي عولج بسيارة إسعاف تركت العديد من الاتصالات التي ، وفقًا لمصادر في مكان الحادث ، لم تضع أقنعةهم بعد.”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات