اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:30 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 2:58 مساءً

كورونا يعيد النمساوي إلى تشكيلة ”الأسود“ أمام أوغندا

زايوتيفي.نت

بات عمر النمساوي، نجم فريق نهضة بركان لكرة القدم، مرشحا للمشاركة كأساسي في المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني المحلي، يومه الثلاثاء، بمنتخب أوغندا، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير.

وتأتي مشاركة عمر النمساوي، في ظل إصابة زميله عبد الكريم باعدي، بفيروس كورونا بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات البعثة المغربية المشاركة في نهائيات ”الشان“.

وقال الإطار الوطني الحسين عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة أمس الإثنين، بخصوص أسباب استبعاد النمساوي: ”هناك سببان وراء عدم إشراك النمساوي بشكل رسمي، وهما تصرفه في المواجهة الودية أمام غينيا، حيث يجب عليه تحمل المسؤولية، بالإضافة إلى تألق الموساوي وباعدي، رغم أنهما في حاجة إلى إجادة اللمسة الأخيرة والعرضيات المقدّمة للمهاجمين“.

واختتم المتحدث نفسه قائلا بأن ”النمساوي يعتبر عنصراً أساسياً داخل المنتخب الوطني، في ظل جودة عرضياته والمؤهلات التي يتوفر عليها، لذلك ربما يشارك في مباراة أوغندا“.

تجدر الإشارة إلى النمساوي كان قد تحصل على بطاقة حمراء في المواجهة الودية أمام غينيا، ما أغضب الناخب الوطني الحسين عموتة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات