اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 أغسطس 2021 - 11:44 مساءً

” قدماء فريق إتحاد زايـــو يشاركون في دوري ” الجالية” لكرة القدم ” بمدينة أحفير بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر ‎

زايوتيفي.نت

تمكن فريق قدماء إتحاد زايو من التأهل للمباراة النهائية لدوري الجالية المغربية المقيمة بالخارج المنظم من طرف جمعية قدماء لاعبي إتحاد أحفير  لكرة القدم وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر في نسخته الخامسة والذي أقيم بالملعب البلدي لمدينة أحفير.

الدوري عرف إلى جانب حضور فريق قدماء إتحاد زايو ،  مشاركة فرق قدماء إتحاد أحفير، قدماء الإتحاد الإسلامي الوجدي ، وقدماء جمعية الوفاء بركان ، و أبناء مدينة أحفير المقيمين بالخارج.

مباراة نصف النهاية الأولى من الدوري الذي عرف متابعة وحضور مجموعة من محبي كرة القدم ، جمعت بين فريقي قدماء إتحاد أحفير 1 وفريق جمعية الوفاء بركان ، فيما جمعت المقابلة الثانية كل من فريقي  قدماء إتحاد زايو و قدماء إتحاد أحفير 1 إنتهت لصالح قدماء زايو، حيث عرفت المباراة ندية  والحماس بين الفريقين، وفي في مباراته الأخيرة تمكن فريق قدماء إتحاد زايو بكسب بطاقة المرور إلى النهاية بعد تغلبه على فريق جمعية الوفاء بركان.

وستجرى مباراة النهاية يوم السبت 14 غشت 2021؛ بين فريقي مهاجري أبناء مدينة أحفير المقيمين بالخارج ، و قدماء إتحاد زايو على الساعة السادسة مساء ، وقبلها مباراة الترتيب بين قدماء لاعبي الإتحاد الإسلامي الوجدي وجمعية الوفاء بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات