اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 4:01 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 3:02 صباحًا

فيروس كورونا يخلق “بؤرة فيروس” داخل فريق اتحاد طنجة

زايوتيفي / محمد المحبوبي

حسب ما افاده مصدر موثق به فإن “فيروس كورونا المستجد” ، يعود الى التخلخل من جديد داخل صفوف الفريق الطنجي ، و قد تم تأكيد اصابة من 21 شخص داخل اسوار “النادي الازرق” ،و حسب ما افاد به فإن 15 حالة داخل لاعبي الفريق الاول، و 6 اصابات داخل الطاقم الاداري لفريق البوغاز .

و تجدر الاشارة الى أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اوقف حصتة التدريبة قبل 3 ايام ، بعد ظهور أعراض “فيروس كورونا”، على العديد من مكونات الفريق، منذ العودة من المعسكر الإعدادي المغلق الذي خاضه “فرسان البوغاز” بأكادير.

و بعد التحاليل المخبرية التي خضعها لاعبي و طاقم الفريق ،و كحصة أولية قابلة للارتفاع تم الاعلان عن 21 حالة اصابة داخل فارس البوغاز .

و يشار ايضا ان فريق ا.طنجة قد سجل في صفوفه عدة اصابات في الفريق الاول، بعد المسحة الثانية التي اجرها الفريق على لاعبي الفريق عند استئناف الفريق لتداريبه ، و كذا تم تسجيل بعض حالات على مستوى الفئات السنية للفريق، بعد عودتهم للتداريب .

و من شأن هذا الخبر ان يجعل كل سيناريوهات عدم استكمال البطولة الوطنية الاحترافية ، مطروحة بقوة امام طاولة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ؛ خصوصا و أن كل الفرق متساوية في عدد المقابلات الملعوبة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات