اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:41 صباحًا
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 6:31 صباحًا

فيديو. جزائري يتهم جمال الدبوز بالمساهمة في إقصاء منتخب بلاده من كأس العالم قطر 2022

زايوتيفي – متابعة

معطى جديد تماما، نعرف الآن من يقف وراء إقصاء المنتخب الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب الكاميروني.

من قال أن زملاء رياض محرز فشلوا في تأمين تذكرتهم إلى قطر بسبب تراجع مستواهم الذي كان في تقهقر منذ كأس إفريقيا للأمم (الإقصاء من الدور الأول).

إن أبطال إفريقيا 2019 هم في الواقع ضحايا مؤامرة دبرها ببراعة رجل واحد هو فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

فالأخير، لم يستوعب خروج أسود الأطلس من كأس الأمم العربية على يد الجزائر بفضل هدف تاريخي  للاعب يوسف بلايلي.

جاءت هذه الكلمات على لسان صحفي جزائري خلال برنامج بثته قناة البلاد الجزائرية.

هذا الصحافي، لم يقف عند حد اتهام لقجع، بل أقحم الكوميدي المغربي جمال الدبوز في قضية ارتشاء الحكم الغامبي بكاري غاساما لهزم المنتخب الجزائري.

واتهم الصحفي الجزائري في برنامج رياضي يبث على قناة البلاد الجزائرية الفنان الكوميدي المغربي الفرنسي جمال الدبوز، بالوساطة بين رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيطو والحكم الغامبي غاساما.

وقال الصحافي الجزائري إن جمال الدبوز هو كوميدي معروف وأنه قريب من الملك ومن فوزي القجع، وأنه يسكن في باريس.

وهذه معلومات حسب زعم الصحافي الجزائري تدين الفنان المغربي، وتثبت قطعا علاقة الوساطة التي جرت في ملف المباراة التي احتج بسببها الاتحاد الجزائري لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا على الحكم غاساما.

وشدد على أن الفنان الدبوز ساهم في إخراج الجزائر من السباق نحو التأهل إلى المونديال من خلال المشاركة في إفساد الحكم الغامبي.

الخلاصة: هذا الصحافي الجزائري لديه كل المؤهلات للمشاركة في النسخة المقبلة من مهرجان مراكش للضحك، فمن المؤكد أنه سيفوز حتما بالجائزة الأولى بفضل خياله الواسع الذي يدعو في نفس الآن للضحك والشفقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات