اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2024 - 9:34 مساءً

فيديو..الماط يبعد الجيش عن الصدارة بتعادل مثير ويقدم خدمة كبيرة للرجاء

زايوتيفي.نت

فرض فريق المغرب التطواني التعادل على المتصدر الجيش الملكي ب2-2، اليوم الأحد، 02 يونيو 2024، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

بدون مقدمات افتتح المغرب التطواني التسجيل عن طريق مهاجمه السينغالي باب بادجي، دقيقة فقط بعد انطلاق المباراة.

حاول بعدها الجيش الملكي العودة في النتيجة وخلق فرصا للتسجيل، كانت أبرزها رأسية العميد والهداف محمد ربيع حريمات في الدقيقة 9.

استمرت المحاولات بعدها من الطرفين، وكاد السنغالي بادجي أن يضاعف النتيجة لأصحاب الأرض، لولا تألق الحارس المهدي بن عبيد، وذلك عند الدقيقة 21.

ونجح الجيش الملكي في إدراك التعادل في الدقيقة 26، عقب مخالفة نفذها أمين زحزوح بطريقة رائعة، معيدا العساكر للمواجهة.

وأهدر بعدها العربي الناجي فرصة التقدم للجيش الملكي بغرابة في الدقيقة 34، بعد كرة رأسية خطيرة مبعدة من الحارس التطواني يحيى الفيلالي.

ومع نهاية الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في مضاعفة النتيجة بأقدام لاعبهم محمد الرضواني، وذلك في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب التطواني بهدفين لهدف واحد.

بداية الشوط الثاني لم تعرف الكثير، إذ غابت الفرص الحقيقية للتسجيل، إلى غاية الدقيقة 67 التي حملت معها فرصة للجيش الملكي من رأسية ربيع حريمات، والتي مرت فوق المرمى بعد عرضية من اللاعب الطيب بوخريص.

ونجح المتألق أمين زحزوح مرة أخرى في إعادة الجيش الملكي للمباراة، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات عند حدود الدقيقة 74.

واستمر تألق حارسي الفريقين، إذ تمكن مهدي بن عبيد من إبعاد كرة خطيرة للمغرب التطواني من نقطة الركنية في الدقيقة 82، في المقابل تعملق يحيى الفيلالي هو الآخر في الدود عن مرماه بعد إبعاده لكرة مغالطة من أمين زحزوح في الدقيقة 84.

ورغم إضافة الحكم ل8 دقائق كوقت بديل، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليخسر بذلك الجيش الملكي الصدارة لصالح الرجاء الرياضي الذي حسم الديربي أمام غريمه الوداد بهدف نظيف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات