اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2024 - 6:47 مساءً

فيديو.. الزمامرة يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على نهضة بركان

زايوتيفي – متابعة

استعاد فريق نهضة أتليتيك زمامرة نغمة الانتصارت، بفوز مهم على حساب ضيفه نهضة بركان، بهدفين لهدف، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية.

واحتاج أصحاب الأرض لأقل من دقيقتين لزيارة شباك أمين الوعد، بواسطة ضربة خطإ سددها محمد الهبالي بطريقة أكثر من رائعة لتستقرر في زاوية المرمى.
وتحرك نهضة بركان لإدراك التعادل لكن لاعبيه افتقدوا للتركيز في اللمسة الأخيرة، سواء التمرير أو التسديد، ليتركوا بعض الفراغات استغلها نهضة الزمامرة لتسجيل الهدف الثاني عن طريق زكرياء بحرو في الدقيقة 44.
ومع بداية الشوط الثاني، ظهر الفريق البرتقالي بشكل بشكل أفضل وقام ببعض المحاولات نجح في ترجمة إحداها إلى هدف في الدقيقة 59 عن طريق رأسية الجناح يوسف الفحلي.

وشهدت النصف ساعة الأخيرة سيلا من الفرص الضائعة من الجانبين، خصوصا من فارس لشرق في آخر دقائق المباراة، والذي كان قريبا من تسجيل التعادل لكن فشل في ذلك لتنتهي المباراة بفوز نهضة الزمامارة بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة، وضع فريق نهضة أتليتيك زمامرة حدا لمسلسل تضييع النقاط ، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، في تجمد عداد نقاط نهضة بركان في 26 نقطة في الصف الثالث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات