اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 19 مايو 2024 - 8:25 مساءً

فيديو..الزمالك يهزم بركان ويتوج بطلا لكأس الكونفدرالية

زايوتيفي – متابعة

توج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان، بعد فوزه في إيبا المباراة النهائية بهدف دون رد، اليوم الأحد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

ونجح الزمالك في قلب تأخره وهزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، والذي أجري على أرضية الملعب البلدي ببركان الأحد الماضي.

ودخل فريق نهضة بركان بتخوف كبير وتراجع غير مبرر ليترك الكرة والمساحات لفريق الزمالك المصري الذي كان أكثر شراسة في الضغط وخلق الفرص التي شكلت خطيرة على مرمى حمزة الحمياني.
ونجح الزمالك في استغلال خطإ فادح من حمزة الموساوي في إبعاد الكرة ليتمكن من ترجمة ضغطه وإصراره إلى هدف التقدم في الدقيقة 23 عن طريق أحمد حمدي.
وواصل الزمالك فرض خطورته وكان قريبا من استغلال ارتباك الخط الخلفي للفريق البرتقالي وإضافة الهدف الثاني لولا تدخل عادل تاحيف في الوهلة الأولى وبعده حمزة الحمياني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المصري بهدف دون رد.
ولم يستطع نهضة بركان إيجاد الحلول الهجومية رغم التغييرات الكثيرة التي أقدم عليها المدرب التونسي معين الشعباني، في ظل التسرع الكبير للاعبين والاختيارات الخاطئة في بناء الهجمات أو التسديدات.

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق البرتقالي يحتاج لأكبر نسبة من التركيز ولجهود كامل لاعبيه، تدخل الظهير الأيسر حمزة الموساوي بشكل غريب على النجم المصري زيزو ليتلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتوالت الدقائق الإضافية في الشوط الثاني دون أن تحمل أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف لصفر وتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
مع بداية الشوط الثاني، حاول نهضة بركان القيام بردة فعل والاعتماد على الهجمات المرتدة لإزعاج دفاع الزمالك وتعديل النتيجة لكن محاولاته لم تكن ناجعة ولم تحمل في طياتها الخطورة الكافية لإقلاق الحارس محمد عواد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات