اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:52 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 11:27 صباحًا

فاجعة .. وفاة ثلاثة أطفال غرقا داخل حوض مخصص للسقي

زايوتيفي – متابعة

استنفرت حادثة وفاة ثلاثة أطفال غرقا، يوم أمس الاثنين بدوار زيانش التابع ترابيا لقيادة عين الحصن نواحي تطوان، عناصر السلطة  المحلية و الدرك الملكي .

مصادر محلية أفادت بأن الأطفال الثلاثة خرجوا من منزل العائلة بعد تناول وجبة الغداء، للعب بين أرجاء الدوار ، الأمر الذي  دفعهم إلى إستغلال فرصة إبتعادهم عن أنظار العائلة و توجهوا نحو حوض مياه مخصص لسقي الأراضي الفلاحية .

و أضافت المصادر ذاتها أن الضحايا الثلاثة دخلوا حوض السقي للتخفيف من وطأة ارتفاع درجة  الحرارة التي عرفتها المنطقة في الآونة الأخيرة، إلا أن عمق “الحوض” تسبب في غرق الأطفال، وتوديعهم الحياة. .

و تبعا للمصادر ذاتها فإن أحد أبناء القرية كان في جولة حول “الحوض المائي ” ، ما أثار انتباهه مجموعة من نعال بلاستبكية للأطفال يتوسطها جثمان أحدهم ، ما دفعه للاتصال بالسلطات المحلية التابعة لقيادة عين لحصن، و التي وصلت لعبن مكان الواقعة رفقة عناصر الدرك الملكي بسرية تطوان .

هذا و تم إنتشال جثامين الأطفال ضحايا الحوض المائي وسط جو من الحزن و الهلع بين أهالي  الدوار، فيما تم فتح بحث دقيق في ظروف الحادث وملابساته، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، كما تم نقل جثة الأطفال نحو مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات