اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:57 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 1:20 صباحًا

عمليات امنية متفرقة لعناصر الشرطة القضائية بزايو تسفر عن توقيف عدد من الاشخاص يتاجرون بالمخدرات

زايوتيفي.نت

في إطار المجهودات التي تبذلها من أجل مكافحة الإتجار في المخدرات بشتي أنواعها، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة زايو في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 29 يونيو  2020 من خلال ثلاث عمليات متفرقة، من إيقاف ثلاثة أشخاص بتهم الاتجار في المخدرات .

العملية الأولى أسفرت عن حجز 3 كيلو غرام من مخدر الشيرا،  بمنطقة تيجوت التابع إداريا وترابيا لجماعة قرية أركمان  فيما تمكن المروج من الفرار مستغلا وعورة التضاريس والأشجار الكثيفة بالجبال.

وفي الإطار نفسه فقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية من ايقاف شخص بدوار حرشة الرويمي بجماعة أولاد ستوت وبحوزته 3 كيلو غرام ونصف من مادة الكيف،  حيث عثر بحوزته معدات كانت تستعمل لصناعة هذا المنتوج إلى جانب أسلحة بيضاء وهواتف نقالة، وذلك بعد نصب كمين من طرف عناصر الشرطة.

إلى جانب هاتين العمليتين، تم تسجيل عملية أخرى بعدما تمكنت نفس المصالح الأمنية من إيقاف شخصين يقطنان بمدينة زايو مبحوث عنهما لتورطهما في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات وبحوزتهم أسلحة بيضاء .

المعنيون بالأمر تم الاحتفاظ بهم تحث تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة لحين تقديمهم أمام العدالة، فيما يبقى البحث متواصلاً في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات