اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 5:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
عامل الإقليم يتكفل بمصاريف إقامة فريق أبي الجعد خلال حلوله بالناظور      مواعيد العطل الرسمية والدينية والمدرسية بالمغرب لسنة 2025      السلطات المحلية والأمنية تنجح في كسب رهان تأمين مباراة القمة بين نهضة زايو وشباب الريف الحسيمي      حرب شرسة على الجريمة المنظمة في أركمان تؤدي إلى عدة اعتقالات      جمهور ريال مدريد ينعت لامين جمال بالمغربي الأسود في الكلاسيكو      بطولة الهواة .. قمة نهضة زايو وشباب الريف الحسيمي تنتهي بلا غالب ولا مغلوب‎      قمة حارقة بين نهضة زايو و شباب الريف الحسيمي في بطولة القسم الوطني هواة      بداية موفقة لفريق النهضة البركانية في بطولة الهواة      الحكومة تعلن عن توظيف مستشارين لتقديم الدعم للإشراف على الطريق السيار جرسيف- الناظور      بالفيديو.. نهضة بركان يعري « تواضع » موكوينا بعد هزم الوداد بعشرة لاعبين في الدوري الاحترافي     
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 3:23 مساءً

عامل الإقليم يتكفل بمصاريف إقامة فريق أبي الجعد خلال حلوله بالناظور

زايوتيفي – متابعة

كشفت صفحة فريق “إتحاد أبي الجعد” على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن تكفل عامل الإقليم، جمال الشعراني، بمصاريف إقامة النادي خلال حلوله بالناظور لمواجهة فريق الفتح المحلي.
وكتبت الصفحة ” تكفل الابن البار لمدينة أبي الجعد عامل إقليم الناظور بجميع تكاليف إقامة الفريق خلال مقامه بمدينة الناظور حينما واجه الاتحاد خلال الدورة الأولى الفتح الناظوري”.

وأضافت “بهذه المناسبة تتقدم مكونات نادي الاتحاد الرياضي البجعدي بخالص شكرها و إمتنانها للسيد العامل راجين من المولى أن يحفظه في صحته وأن يعينه في خدمة الوطن من موقع مسؤلياته التي كلف بها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصر”.

جدير بالذكر، أن فتح الناظور، تعادل أمس الأحد، برسم الدورة الأولى للقسم الوطني هواة، مع فريق اتحاد أبي الجعد بـ (1 – 1 )، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب البلدي بالناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات