اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:09 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2022 - 1:45 صباحًا

+صور .. جماعة زايو تستفيد من سيارة عالية الجودة مخصّصة لنقل مرضى القصور الكلوي هبة من أبناء مدينة زايو المقيمين بالديار الألمانية

زايوتيفي.نت

تسلمت يوم أمس الأربعاء 13 يوليوز الجاري، جماعة زايو سيارة عالية الجودة من نوع ” فولزفاكن ” مخصّصة لنقل مرضى القصور الكلوي إلى مراكز تصفية الدم داخل وخارج الإقليم كهبة من طرف السيد عمر لمقدمي من أبناء مدينة زايو المقيمين بالديار الألمانية.

وقد تسلم مفاتيحها رئيس جماعة زايو السيد محمد الطيبي بحضور السيد حسن بوردان مدير المصالح الجماعية والسيد عبد الله البوشعيبي رئيس قسم الشؤون التقنية والاقتصادية والإجتماعية .

وستمكن هذه السيارة من نقل المرضى المصابين بالقصور الكلوي من مقر سكناهم، إلى مراكز تصفية الدم

وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب السيد محمد الطيبي رئيس جماعة زايو عن خالص تشكراته لأصحاب هذه البادرة، التي تدخل في إطار مساهمة أبناء زايو في تنمية مدينتهم، واهتمامهم بالشأن العام المحلي لمدينتهم الأم.

من جانبه؛ توجه السيد اعمر لمقدمي، بالشكر لكل أبناء المدينة بألمانيا الذين ساهموا في اقتناء سيارة الإسعاف ومنحها كهبة لجماعة زايو من أجل أن تستفيد منها الساكنة ، كما تم تقديم الشكر الجزيل الى أعضاء المجلس الجماعي زايو في مقدمتهم السيد الرئيس محمد الطيبي و الأطر الادارية والتقنية للجماعة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات