اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:48 صباحًا
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 3:54 صباحًا

شاهدوا بالصور : أجواء متابعة ساكنة زايو لمقابلة المنتخب المغرب وكندا بالمقاهي

زايوتيفي – مصطفى لزعر

ساعات قليلة قبيل انطلاق مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي متصدر المجموعة السادسة بمنافسات كأس العالم المقام بدولة قطر، حجز عدد من المواطنون أماكنهم بالمقاهي في مدينة زايو
.وعاينت”زايوتيفي” إقدام فئة عريضة من المواطنين خاصة من الموظفين وطلبة وتلاميذ على حجز أماكنهم بالمقاهي، لأخذ الإذن وقت مباراة الأسود والتوجه لمشاهدة المقابلة الثالثة في مشوار المنتخب الوطني بالمونديال، ومنهم من قام أصدقاؤهم بحجز كراسي لهم.

الحماس الكروي في مقاهي مدينة زايو بدا مشتعلا قبل بداية أولى مباريات أسود الأطلس، فيما جَهَّزَ أرباب المقاهي القاعات بشاشات كبيرة استعدادا لهذا الحفل.
الأجواء الحماسية داخل المقاهي زادها رونقا ارتداء الكثير من شبان مدينة زايو لأقمصة النخبة الوطنية، كما أن الكثير من المقاهي تزينت بالأعلام الوطنية وشعارات أسود الأطلس، من داخل المقاهي ، كانت الأيادي تصفق والأمل يعلو والتوجس حاضر بين مواطني ومواطنات مدينة زايو .

وحقق المنتخب الوطني المغربي انجازا تاريخيا في مونديال قطر، وذلك تأهله إلى الدور الـ16 الذي غاب عنه منذ سنة 1986.وانتصر المغرب على كندا بـهدفين مقابل هدف واحد، من وقعهما كل من حكيم زياش ويوسف النصيري.

وتلقى المنتخب المغربي هدفا ضد مرماه من طرف المدافع نايف أكراد في الدقيقة 40 من اللقاء.

ولعب أسود الأطلس مقابلة تكتيكية ضد كندا، حيث دخل في الشوط الثاني حريصا على الحفاظ على النتيجة الايجابية التي حققها في الشوط الأول.إلى ذلك، فقد تصدر المنتخب الوطني المغربي بهذه النتيجة المجموعة السادسة بـ 7 نقاط متبوعا بالمنتخب الكرواتي في الرتبة الثانية بـ5 نقاط، بينما غادرت بلجيكا وكندا المونديال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات