اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:06 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 4:55 مساءً

زوجة عويطة تُعلق على التصريحات الصادمة لوالد زوجها..والبطل العالمي يكشف أن أباه مدمن على الخمر ويكذب؟

متابعة

كشفت خديجة ساخر، زوجة البطل العالمي سعيد عويطة، أنه لا دخل لها في الخلاف الواقع بين زوجها ووالده محمد، وذلك ردا على تصريحات صادمة لهذا الأخير بخصوص علاقته بابنه ، حيث قال أن ابنه تخلى عنه منذ عقدين من الزمن، بسبب مشاكل مع زوجته، مردفا أنه ضربه وطرده من بيته.

وأضافت خديجة، المتواجدة حاليا بأمريكا رفقة أبنائها، في تصريح نقله موقع “شوف تيفي” ، أنها فضلت عدم الخروج بأي رد على تصريحات والد زوجها ضدها ، معتبرة أن الأمر شأن داخلي يخص عائلة عويطة.

وكان والد البطل السابق الذي يشتغل حاليا كـ “كرديان”، قد كشف عن تفاصيل مؤلمة وهو يروي قصة الغصة التي تركها في ابنه في قلبه، دون أن يسأل عنه منذ حوالي 21 سنة، وقال : “إلا مت بلا ما يجي يحضر لجنازتي”.

ـ سعيد عويطة يخرج عن صمته حيال اتهام والده له..ماذا قال؟!

كذب البطل العالمي السابق في ألعاب القوى، سعيد عويطة، التصريحات الصادرة عن والده محمد، حيث اتهمه بتعنيفه وطرده خارج منزله منذ أزيد من 20 سنة، بعدما كان يعيش معه تحت سقف واحد.

وقال عويطة في تصريح صحفي، أن بعض الأشخاص يحاولون الاساءة اليه من خلال نقطة ضعفه وهي عائلته، مضيفا “للأسف من بين هؤلاء الناس أبي المدمن على المخدرات والكحول”.

وأضاف عويطة أن “هذه المخططات لها غرض جبان يتمثل في الإضرار بسمعتي وعرقلة المشاريع التي أعمل عليها حاليًا”.

وسيعقد عويطة، ندوة صحفية، غدا الجمعة، قصد الرد على التصريحات الصادمة لوالده، الذي قال أن ابنه تخلى عنه منذ عقدين من الزمن، بسبب مشاكل مع زوجته، مردفا أنه ضربه وطرده من بيته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات