اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 3:27 مساءً

زايــــــو : السلطات تواصل حملة جمع المشردين والأشخاص دون مأوى + صور وفيديو

زايوتيفي – مصطفى لزعر

تواصل السلطات المحلية بتنسيق مع مندوبية التعاون الوطني و جماعة زايو و مفوضية الشرطة بزايو والقوات المساعدة، حملة جمع المشردين والأشخاص دون مأوى من شوارع المدينة، لإلحاقهم بالمركز الاجتماعي بمدينة العروي، قصد العناية بهم وحمايتهم من موجة البرد القارس التي تشهده المنطقة خلال الآونة الاخيرة.

وتابعت جريدة ” زايوتيفي ” الحملة التي جابت مجموعة من الأحياء والشوارع وسط المدينة تحت إشراف قائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية بمعية عناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة و جماعة زايو، و تم نقل الحالات التي تم العثور عليها إلى المركز الإجتماعي بمدينة العروي.

يذكر أن عملية إيواء مؤقت تأتي تزامنا مع موجة البرد وهي حملة إنسانية اجتماعية لجمع المشردين والأشخاص دون مأوى من شوارع المدينة، وتم التنسيق فيها بين السلطات المحلية و مندوبية التعاون الوطني بالناظور وجماعة زايو من أجل جمع هذه الفئىة التي تعيش وضعا صعبا وإيوائهم بمؤسسات الرعاية الاجتماعية للوقاية والتخفيف من آثار موجة البرد القارس، خصوصا ليلا بالإضافة إلى التساقطات المطرية .

كما أشارت ادارة المركز الإجتماعي بمدينة العروي أن الوسائل اللوجستيكية ومواد الاستقبال متوفرة داخل المركب في حدود الطاقة الاستيعابية.

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات