اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:34 مساءً
أخر تحديث : السبت 15 يوليو 2023 - 4:20 مساءً

رقم مميز يسبق مباراة نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان

زايوتيفي – متابعة

تتجه أنظار عشاق الكرة المغربية، مساء اليوم السبت، صوب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لمتابعة نهائي كأس العرش الذي سيجمع الرجاء الرياضي الطامح إلى معانقة الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه، ونهضة بركان الساعي للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي على حساب الوداد الرياضي.
وتُعد مباراة اليوم، بين الرجاء الرياضي والنهضة البركانية ، هي المواجهة الاولى بينهما في مسابقة كأس العرش، علما أن سبق أنه واجها بعضهما البعض محليا في البطولة الاحترافية، وقاريا في كأس الكونفيدرالية .

وتأهل نهضة بركان إلى النهائي عقب تغلبه على الفتح الرياضي بالضربات الترجيحية (5-4) ، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي (1-1) ، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على أرضية المركب الرياضي لفاس.

أما فريق الرجاء الرياضي فقد بلغ الدور ذاته ، بعد فوزه على غريمه التقليدي الوداد الرياضي بهدف دون رد من توقيع أرسين زولا (د 18 هدف ضد مرماه)، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم نصف نهائي المسابقة.

بذكر أن مباراة الرجاء ونهضة بركان ، ستُعطى انطلاقتها تمام الساعة الثامنة ليلا، وسيقودها الحكم ياسين بوسليم، وسيساعده كل من بوشتاوي زكرياء، كمساعد أول، ولوزاتي رشيد، مساعدا ثانيا، فيما تم تعيين الحنفي السعدي، كحكم رابع، سيكون الحكم رضوان جيد، في الغرفة الفار، ويساعده كل من برينسي زكرياء، وحمزة الفارق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات