اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 4:55 مساءً

رسميا .. التجمعيون يختارون محمادي توحتوح وكيلا للائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للإنتخابات البرلمانية بإقليم الناظور.

زايوتيفي.نت

شهد مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور، صباح اليوم 11 يوليوز الجاري عقد إجتماع للتنسيقية الإقليمية بحضور المنسق الإقليمي صلاح العبوضي، ومجموعة من المنتمين للحزب، حيث تم التصويت من أجل إختيار بين ثلاثة أسماء لتمثيل حزب الحمامة في الإنتخابات التشريعية بإقليم الناظور.

وتمكن رئيس مجلس جماعة بوعرك محمادي توحتوح للحصول على أغلبية الأصوات وثقة المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار، لتمثيلهم في الإنتخابات التشريعية، وأكد صلاح العبوضي أن 99 في المائة من المنتمين للتنسيقية الإقليمية قاموا بالتصويت.

وأبرز العبوضي أن اختيار توحتوح جاء في إطار خطة التشبيب ومنح الفرص للكفاءات، وتمنى له الفوز في الإستحقاقات القادمة، حتى يدرك المواطن مدى كفاءته، كما شكر محمد القدوري ولحبيب فانة اللذين قدموا الكثير سواء خلال تسييرهم ونضالهم داخل الحزب.

وأبرز صلاح العبوضي أن المنسق الإقليمي وعضو المكتب السياسي عبد القادر سلامة، إلتزموا الحياد ولم يقوموا بالتصويت وذلك لأن دورهم الحفاظ على لحمة حزب التجمع الوطني للأحرار.

وفي كلمته شكر محمادي توحتوح جميع المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار، وأن هذه المحطة الديمقراطية يجب أن يفتخر بها المنتمين لحزب الحمامة، مربزا أن اختياره مسؤولية كبيرة وسيحاول تمثيل الحزب أحسن تمثيل.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات