اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:04 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2024 - 7:51 مساءً

رسميا.. السلطات تحسم في حضور جماهير الرجاء بوجدة

زايوتيفي – متابعة

حسمت السلطات المحلية لمدينة وجدة بشكل رسمي في إمكانية حضور جماهير نادي الرجاء الرياضي لمباراة فريقها أمام مستضيفه مولودية وجدة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية.

وقررت سلطات وجدة السماح للجماهير الرجاوية بالتنقل إلى الجهة الشرقية من أجل مساندة فريقها في مباراته الحاسمة أمام مولودية وجدة في آخر جولات الدوري.

وقبلت السلطات الطلب الذي تقدم به المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، من أجل السماح لجماهيره بالتواجد بالملعب الشرفي بوجدة من أجل دعم النسور وتحقيق لقب الدوري الاحترافي.

من جهة أخرى، اتفق المكتب المير لمولودية وجدة مع نظيره في الرجاء، من أجل تخصيص المدرج الجنوبي للجماهير الرجاوية التي ستنتقل إلى وجدة الأسبوع القادم.

وأطلقت الجماهير الرجاوية بقيادة الفصيلين المساندين للفريق الأخضر غرين بويز وإلتراس إيغلز، حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناشد فيها الجماهير بعدم التنقل إلى وجدة في حالة عدم توفرها على تذاكر المباراة لتفادي أي انفلات أمني أو أحداث شغب تعكر صفو العلاقة الجيدة بين الطرفين وحفاظا على أجواء يمكن أن تكون احتفالية في حال التتويج.

وسيبحث فريق الرجاء الرياضي عن تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الاحترافي، عندما سيحل ضيفا على فريق مولودية وجدة يوم الجمعة 14 يونيو 2024.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات