اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 6:13 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2022 - 6:38 مساءً

دار الشباب بمدينة زايو تنظم أيام الأبواب المفتوحة تحت شعار ” من أجل مؤسسة تليق بمرتفقيها “

أيام الأبواب المفتوحة
مارس 2022 بدار الشباب زايو
تحت شعار
من أجل مؤسسة تليق بمرتفقيها
بلاغ صحفي/طلب تغطية

بمشاركة وازنة لفعاليات المجتمع المدني بمدينة زايو وبدعم وتعاون مع مجلس جماعة زايو والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الشباب بالناظور تنظم دار الشباب زايو أبوابها المفتوحة تحت شعار: “من أجل مؤسسة تليق بمرتفقيها” وذلك خلال الفترة الممتدة من 11 مارس إلى غاية 30 منه 2022، بأنشطة متنوعة ومتفرقة طيلة شهر مارس تستهدف أطفال وشباب المدينة.
وتأتي مبادرة أيام الأبواب المفتوحة لدار الشباب زايو تجسيدا للرؤية الجديدة التي تنهجها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الشباب بالناظور لمواصلة عملية الانفتاح على المحيط المؤسساتي وتقوية شروط التعاون والشراكة مع الجماعات المحلية، بالإضافة إلى تعزيز ولوج المواطنين والمواطنات لفضاءات التنشيط السوسيوثقافي والرياضي وتجويد الخدمات المقدمة لفعاليات المجتمع المدني بالإقليم.
وبهذا فإن دار الشباب زايو تنخرط بشكل جاد من خلال تقديم برنامج متكامل ومتنوع يروم إلى خلق مناخ ملائم لدعم المبادرات المدنية وتعزيز انفتاح المؤسسة على الفاعلين المحليين المدنيين والمؤسساتيين بغيت المساهمة في خلق مساحات للإبداع الفني والثقافي والتنشيط السوسيوتربوي داخل فضاءات مدينة زايو، بالإضافة إلى التشجع على ممارسة العمل التطوعي، والتعبئة له.
كما تمثل هذه الدورة من أيام الأبواب المفتوحة لدار الشباب زايو محطة مهمة لتتويج إنجازات الجمعيات وخلق شركات جديد مع الفاعلين المنتخبين والنشطاء الإعلاميين والمؤسساتيين من أجل إعطاء نفس جديد للإشتغال وتوليد أفاق جديدة للعمل المشترك.

عبدالرحيم الهاني
مدير دار الشباب زايو

قريبا سيتم تعميم البرنامج العام لأنشطة أيام الأبواب المفتوحة بالإضافة إلى الهوية البصرية للأبواب المفتوحة من أجل النشر والتعميم.

لمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بـ : 0670449226

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات