اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:58 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 4:01 مساءً

خليلوزيتش يطوي صفحة خلافه مع المزراوي

زايوتيفي.نت

سارع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، للقاء الدولي المغربي نصير المزراوي، الملتحق حديثا بنادي بايرن ميونيخ الألماني، وبعث رسالة إلى الجامعة الملكية، تفيد بأنه تراجع عن موقفه “المتصلب” بخصوص عودة الدولي المغربي لتشكيلة الأسود.

ورضخ الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لإرادة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما جعل الأخيرة تتراجع عن قرار إقالته وتقرر تثبيته في منصبه إلى غاية نهاية كأس العالم التي ستحتضنها قطر خلال شهري نوفمبر ودجنبر المقبلين.

وكان مصدر مقرب من الجامعة قد أوضح أن هذه الأخيرة حسمت مستقبل المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعدما تراجع عن قرار إبعاده الثلاثي نصير المزراوي وحكيم زياش وأمين حاريث.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تثبيت المدرب البوسني في منصبه، قبل أقل من ستة أشهر من انطلاق مونديال قطر 2022.

وكان رحيل خليلوزيتش عن المنتخب الوطني وشيكا بعدما خيرته الجامعة الملكية بين إعادة الثلاثي المذكور أو الإقالة، غير أن الناخب الوطني فضل العودة خطوة إلى الوراء حتى لا يكرر سيناريو رحيله عن منتخبي الكوت ديفوار واليابان مباشرة قبل المونديال.

وسيستمر المدرب البوسني في منصبه خلال كأس العالم (21 نوفمبر – 18 ديسمبر) التي تأهل إليها منتخب الأوسود، علما أن هذا الأخير يتواجد في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكرواتيا وكندا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات