اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 9:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
“التدبير المعقلن للموارد الطبيعية: بين المسؤولية الأخلاقية والابتكار التكنولوجي” محور الدورة ال12 للقرية التضامنية بمداغ      عيد المولد النبوي يرفع أسعار الدجاج بأسواق المملكة      الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أسود القاعة أمام طاجيكستان في مونديال اوزبكستان      تازة: الدرك الملكي بوادي أمليل يوقــف شخصا متهما برشق القطار بالحجارة وتعريض الركاب للخطر      شاهدوآ بالصور .. المئات من الحافظين لكتاب الله يهدون بالبودشيشية سلك القران الكريم والذكر لأمير المؤمنين الملك محمد السادس      إصابات وجرحى في مواجهات عنيفة بالفنيدق في أحداث الهجرة الجماعية      الأمن الإقليمي بجرسيف يشن حملة أمنية واسعة ليلة أمس الجمعة      مئات الشباب يتحدون التعبئة الأمنية ويحاولون الدخول إلى سبتة بشكل جماعي      أمير المؤمنين يحيي ليلة المولد النبوي بمسجد حسان بالرباط      إصابة دياز خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يثير قلق الركراكي     
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 5:57 مساءً

خطير: احتراق سيارة برأس الماء بسبب معقم اليدين

زايوتيفي.كوم

اندلع حريق داخل سيارة في مدينة رأس الماء، بإقليم الناظور، ظهر اليوم الأحد. وبحسب ما نشره نشطاء بصفحته على “فيسبوك” فإن سبب الحريق هو ترك عبوة صغيرة لمعقم لليدين داخل السيارة، ما أدى إلى اشتعالها تحت حرارة الشمس.
وسبق للخبراء أن نبهوا إلى أن سوائل كثيرة أخرى، خصوصا تلك الكحولية قد تؤدي إلى اندلاع الحرائق في حال تركت في السيارات أو أي مكان معرض للحرارة العالية، خصوصا في أيام الصيف.

ونشرت إحدى الصفحات صورا للسيارة المحترقة، وقد بدا محركها مدمرا، ودعت المواطنين إلى الانتباه وعدم ترك هذه السوائل في السيارات بما أن الجميع يعتمد عليها لتطهير يديه في هذه الأيام، بهدف الحيلولة دون تفشي فيروس كورونا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات