اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:12 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 3:53 مساءً

خبر سعيد للركراكي قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي المونديال

زايوتيفي – متابعة

نجح الطاقم الطبي للمنتخب المغربي من تأهيل لاعبين جديدين،وذلك قبل مباراته التاريخية أمام منتخب فرنسا، مساء غد الأربعاء التي سيحتضنها ملعب البيت،برسم نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

ووفق مصادر مقربة من المنتخب الوطني، أن نايف أكرد ونصير مزراوي سيكونان حاضرين في الحصة التدريبية الأخيرة التي سيخوضها المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة فرنسا .

وبخصوص الوضعية البدنية والصحية للاعبي المنتخب، قال وليد الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الثلاثاء،  “كما يعلم الجميع فلدينا العديد من الإصابات في صفوف الفريق، ولكن الطاقم الطبي يقوم بعمل جيد في أفق استرجاع اللاعبين المصابين.. ففي كل يوم جديد نسمع أخبارا جيدة حول صحة العناصر الوطنية”.

وأوضح الناخب الوطني أنه “كالعادة ننتظر حتى آخر الدقائق قبل المباراة من أجل الحسم في هوية الأسماء التي ستدخل بشكل أساسي والأخرى التي ستجلس في الاحتياط”.

واعتبر أنه منذ بداية منافسات كأس العالم لا يوجد لديه لاعب أساسي وآخر احتياطي، بحيث أن أي لاعب دخل أرضية الملعب سيؤدي ما عليه وأكثر، مشيرا إلى أنه “سيحاول غدا وضع التشكيلة الميثالية والأنسب للمباراة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات