اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 4:29 مساءً

خاليلوزيتش يبحث عن مساعدين جدد لتعزيز طاقم المنتخب المغربي

زايوتيفي / محمد المحبوبي

عاد المدرب الوطني وحيد خليولوزيتش إلى ارض الوطن بعد ثلاث اشهر من غياب بسبب فيروس كورونا ، و كانت عودته ضمن إجراءات التي نظمتها الحكومة المغربية لعودة المغاربة العالقين خارج أرض الوطن .

و خضع الناخب الوطني لفحوصات الطبية الخاصة عن كشف فيروس كورونا في فرنسا قبل أن يشد الرحال إلى المغرب ، وفق الإجراءات الوقائية و الاحترازية المفروضة على المغاربة و الاجانب الراغبين في دخول الى المملكة .
و وفق مصادر موثوقة فإن الناخب الوطني لن يدخل الحجر في فندق خاض مع مع العائدين إلى المغرب .
و حسب المصادر نفسها فإن الناخب الوطني سيعقد اجتماع مع فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم قصد تحديد نقاط العمل المستقبلية والاستعدادات اللازمة للاستحقاقات المقبلة، قبل أن يعقد اجتماعا مع طاقمه التقني، الذي من المنتظر أن يحسم في ملفي مدربه المساعد لاندري شوفان، الملتحق بالمنتخب الفرنسي للشباب، ومدرب الحراس كريستوف أنفيل، الذي قدم استقالته من طاقم خاليلوزيتش، ليلتحق بالطاقم التقني لليون الفرنسي.

وحول الأخبار الأخيرة التي ربطت اسم الحارس الدولي السابق مصطفى الشادلي بطاقم البوسني وحيد خاليلوزيتش، لتعويض كريستوف أنفيل كمدرب لحراس “الأسود”، قال الشادلي في تصريح لـ”هسبورت”: “بدوري سمعت بالأخبار التي تحدثت عن وجودي ضمن الأسماء المتداولة للاشتغال رفقة الناخب الوطني، لكنني لم أتلق أي عرض رسمي حتى الآن”.

وأضاف المتحدث نفسه: “سأكون سعيدا بالانضمام إلى الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، إذا ما حدث ذلك، لكنني من النوع الذي لا يحب أن يسبق الأحداث..فما من شيء رسمي حتى الآن”.

وتنتظر الجماهير المغربية أن يُقدم خاليلوزيتش نتائج جيدة مع “الأسود”، إذ لم يُقدم حتى الآن ما كان منتظرا منه، وإن كانت الفترة التي أشرف خلالها على القائمة الفنية للمنتخب ليست بالطويلة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات