اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 5:17 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 6:00 مساءً

حكيمي ، مبابي ، محرز ، كامافينجا … إليكم 11 نجما اختاروا مراكش لقضاء عطلاتهم

زايوتيفي – متابعة

باتت عاصمة النخيل مراكش، قِبلة للعديد من نجوم كرة القدم حاليًا، إذ اختاروا قضاء عطلاتهم بالمدينة الحمراء لما لها من مؤهلات سياحية وبنيات تحتية تضاهي أكبر المدن السياحية العالمية .
واختار نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي قضاء عطلته في مراكش هربًا من ضغوط المسابقات والضوضاء المحيطة بتمديد عقده رفقة النادي الباريسي، وانضم إليه زميله في النادي وصديقه في الحياة ، أشرف حكيمي.

وتوجه مبابي وحكيمي ، الخميس 16 يونيو 2022، إلى قرية بضواحي مدينة مراكش حيث فضلا الاستحمام في المسبح، وإدخال الفرحة في قلوب صغار القرية من خلال مداعبة الكرة .

وانضم للثنائي المذكور نگولو نكونو اللاعب الفرنسي الدولي الذي يجاور تشيلسي الانحليزي ، بعدما زار في وقت سابق مدينة تزنيت يوم 16 يونيو الجاري، من أجل مشاريع خيرية سيتم الكشف عنها قريبًا من قبل المجلس المحلي للمدينة.

لكن قبل فترة طويلة زار مدينة مراكش كوكبة من النجوم ، يتقدمهم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، الموجودً بعاصمة النخيل وانضم إليه زملاؤه في المنتخب الوطني، سعيد بن رحمة لاعب وست هام الانجليزي، ورشيد غزال لاعب بشيكتاش، وإسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الايطالي .

وسار لاعبا أسود الأطلس أيمن برقوق ، وزكرياء أبوخلال على خطى اللاعبين المذكورين واختارو بدورهم مدينة مراكش من أجل الاستجمام و قضاء العطلة الصيفية .

من جانبه ، اختار اللاعب الفرنسي الدولي الجديد لريال مدريد ، إدواردو كامافينجا ، مراكش. تمامًا مثل ابنه الأكبر جبريل سيسي الذي تم اختياره عدة مرات مع البلوز بين عامي 2022 و 2021 وهو دائم الحضور في هذه المدينة المضيافة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات