اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:57 صباحًا
أخر تحديث : السبت 29 يونيو 2024 - 1:29 مساءً

جمعية “ أسود زايو” تعود إلى الواجهة وتنظم ندوة صحفية استعدادا لنهائي دوري “شرق فوت”

عقدت اللجنة المنظمة التابعة لنادي “أسود زايو” ندوة صحفية بزايو، داخل مقر فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، مساء يوم الخميس، استعدادا لنهائي دوري “شرق فوت”.

الندوة تناولت الترتيبات والاستعدادات الجارية للنهائي، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بالتنظيم وتأمين حضور الجماهير والضيوف، كما تم التطرق لأهمية هذا الحدث بالنسبة للنادي والمجتمع المحلي الرياضي بالمدينة.

افتتح الندوة من طرف أحد أطر جمعية أسود زايو، نور الدين حاجي، حيث أكد على أهمية البطولة في تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب. وأشار إلى أن البطولة شهدت مشاركة فرق من مختلف مناطق الجهة الشرقية، مما يعكس الشعبية الكبيرة التي تحظى بها رياضة كرة القدم بالمدينة.

الندوة تحدثت عن جاهزية الفرق المتأهلة للنهائي، معربين عن أملهم في أن تشهد المباراة مستوى عالٍ من الأداء الرياضي، بجانب سيادة الروح الرياضية بين المتبارين.

وعلى هامش نهائي “شرق فوت” سيتم تنظيم كرنفال على شكل مسيرة تنطلق من ساحة الشاهد “عبد الكريم الرتبي” -ملتقى شارعيْ سيدي عثمان والداخلة- في اتجاه الملعب الجماعي، حيث ستشارك فيه الفرق المتأهلة.

كما تم خلال الندوة تسليط الضوء على التحضيرات اللوجستيكية والتنظيمية للحدث، حيث تم التأكيد على جاهزية الملعب الجماعي بزايو لاستقبال الجماهير والفرق المشاركة. بجانب التنسيق مع السلطات المحلية لضمان سير الحدث بسلاسة وتأمين الحماية اللازمة للجميع.

ووجه عزالدين بنطالب، المؤطر داخل جمعية أسود زايو الدعوة لجميع محبي كرة القدم للحضور وتشجيع الفرق المشاركة، مؤكدا على أن البطولة ستكون فرصة رائعة للاستمتاع بمباراة مثيرة بين أفضل فرق الجهة الشرقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات