اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:35 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 2 يناير 2022 - 1:17 صباحًا

جلسة خمرية ليلة رأس السنة بجماعة أولاد ستوت ترسل شخص إلى قسم الإنعاش بالناظور

زايوتيفي – متابعة

تعرض شخص، ليلة أمس الجمعة، إلى طعنات موصوفة ب”الخطيرة”، بعدما كان في جلسة خمرية رفقة 3 أشخاص بجماعة أولاد ستوت بإقليم الناظور، غير أن خلاف نشب بينه وبين أحد الأشخاص تطور إلى شجار استعملت فيه الأسلحة البيضاء.

وذكرت مصادر لزايوتيفي، أن المعني بالأمر، بعد أن تعرض لطعنات بواسطة سلاح أبيض، تم نقله من قبل مرافقيه والقوا به أمام مقر الوقاية المدنية بزايو، الأمر الذي آثار استنفارا كبيرا في صفوف مصالح الأمن الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية بالناظور، أسفرت عن توقيف شخصين، فيما عمقت من إجراءتها للوصول إلى العنصر الثالث الذي كان في حالة فرار.

وأفادت، أن التحريات والأبحاث التي باشرتها في إطار هذه القضية، قادت إلى توقيف العنصر الثالث، بعد أن تمكنت عناصر الشرطة من تحديد هويته.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى “زايوتيفي”، فان الشخص المصاب يرقد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، تحت التنفس الاصطناعي، ويوجد في حالة موصوفة ب”الخطيرة”.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وكانت عناصر الأمن الوطني بمفوضية زايو، قد شنت ليلة رأس السنة حملة تمشيطية واسعة على مستوى مدينة زايو، وذلك لفرض حالة الطوارئ الصحية، وتوقيف الخارجين عن سكة القانون.

وقادت الحملة الأمنية، عن توقيف مجموعة من الأشخاص من المشتبه تورطهم في مخالفة حالة الطوارئ، فضلا عن توقيف أشخاص في حالة سكر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات