اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:08 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 9:31 مساءً

تنسيق الأمن والدرك يسقط مبحوث عنه روع الساكنة و متورط في حيازة وترويج المخدرات بزايو

زايوتيفي.نت

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بزايو بتنسيق مع عناصر تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بزايو ، اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023، من إلقاء القبض على شاب مبحوث عنه على المستوى الوطني بموجب عشر مذكرات بحث، من أجل عدة قضايا إجرامية متعلقة بجنحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية و السرقة الموصوفة الاعتداء على عدد من المواطنين.

عملية توقيف المتهم جاءت ، بوضع خطة أمنية وصفت ب”المحكمة” بين المصالح الأمنية حيث جرى تعقب المبحوث عنه الذي لم يكن في حالة طبيعية دون تسجيل تعرض أي منهم أو من المواطنين لأضرار جسدية أو خسائر مادية أمام هيجان الشاب الذي كان يقود سيارته بشكل جنوني.

هرب الشاب بداية في تجاه طريق رأس الماء قبل أن ينعطف نحو دوار تنملال بجماعة أولاد داود الزخانين، حيث حاول الهرب هناك.

من زايو فَرَّ الشاب ذو السوابق في اتجاه طريق حاسي بركان، ليتم تعقبه في هذا الاتجاه، واصل المعني السير قبل أن تتعرض سيارته لعطب بـ”سيكتور 6″ بأولاد ستوت، ليتم إلقاء القبض عليه دون أن يقاوم، فيما فَرَّ مرافقه، وهو من كتامة، في الحقول المجاورة لكن تم تعقبه ليتم إلقاء القبض عليه على الفور.

إلقاء القبض على العنصرين مَكَّنَ من حجز كمية من الحشيش والكيف، بجانب قنينات من الخمور، وأسلحة بيضاء، كما جرى حجز السيارة.

ويعتبر الشاب الذي كان يقود سيارته بشكل هستيري بزايو من العناصر الخطيرة، حيث وردت في حقه 9 مذكرات بحث وطنية، كما سبق له أن الاعتداء على عناصر الامن والدرك بزايو.

ولقيت هذه العملية استحسانا كبيرا من طرف المواطنين، خاصة أن الموقوف كان يشكل خطرا على المواطنين بقيادته لسيارته بشكل جنوني وسط المدينة، وباعتداأته المتكررة على المواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات