اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 11:14 مساءً

تعرف على السبب الحقيقي وراء غياب المحمدي عن معسكر ”الأسود“

زايوتيفي.نت

رافق ظهور الدولي المغربي منير المحمدي، حارس مرمى فريق هاتاي سبور التركي لكرة القدم، في مباراة ناديه أمام أضنة دمير سبور، مساء أمس الأحد، في الدوري التركي، كثيرٌ من الجدل بين الجماهير المغربية.

ويأتي ذلك بعدما كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي عقدها الخميس الماضي، أنه تم استدعاء رضى التكناوتي، بسبب عدم تمكن المحمدي من اللحاق بالمعسكر الإعدادي الخاص بآخر جولتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر بسبب الإصابة.

وكشفت صحيفة winwin أن تصريحات مدرب المنتخب الوطني المغربي لم تُفهم بالشكل الجيد فقط، مشدداً على أنه أشار خلال ندوته إلى أن منير المحمدي هو من طلب عدم الحضور إلى المعسكر بسبب إصابة قديمة.

وشدد المصدر نفسه على أن الأمر لا يعني عدم جاهزية الحارس أو تهربه من المشاركة في معسكر ”الأسود“، بل فقط لأن منير المحمدي أراد الاستفادة من فترة التوقف الدولي الجارية، لعرض إصابته مجدداً على أحد المختصين في العاصمة الإسبانية مدريد، والحسم في مدى إمكانية إجراء جراحة خفيفة أم لا.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن المحمدي مدعو أيضاً للالتحاق بمركز محمد السادس لكرة القدم للاستفادة من متابعة الجهاز الطبي بخصوص وضعه الصحي، إن كان الأمر يتطلب ذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات