اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2020 - 10:45 مساءً

تتواصل أشغال ترميم وتوسيع شبكة التطهير السائل بمختلف أحياء مدينة زايو

زايوتيفي.نت

تتواصل أشغال ترميم وتوسيع شبكة التطهير السائل بمختلف أحياء مدينة زايو، من أجل إعادة الإعتبار للأحياء الناقصة التجهيز ودعم البنيات التحتية وخاصة في مجال تهيئة شبكة الصرف الصحي.

وعلى مستوى شارع المسيراة الخضراء بحي مولاي ادريس،  تتواصل اشغال ترميم شبكة التطهير السائل وسوف تشمل أشغال تجديد وصيانة وتوسيع شبكة الصرف الصحي باقي الأحياء في غضون الأسابيع القليلة القادمة ،علما أن هذا المشروع يكتسي أهمية بالغة نظرا لكون أن بعض الأحياء كانت تعاني خصاصا مهولا في خدمة تطهير السائل.

هذا المشروع الحيوي الذي تم توقيعه من طرف كل من رئيس المجلس الجماعي لزايو والسيد عامل اقليم الناظور والسيد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ومصادقة وزير الداخلية عبر المدير العام للجماعات المحلية، في إطار البرنامج الوطني للتطهير السائل ومعالجة المياه العادمة.

وبطبيعة الحال فهذا المطلب يعتبر انجاز طالما انتظرته الساكنة يراعي حقوقها وكرامتها وحقها في العيش الكريم وستكون له نتائج جد ايجابية على مستوى النهوض بهذه الأحياء و والتدبير الحضري وتأخذ بالاعتبار الرهانات والتحديات المرتبطة بتحقيق التنمية المجالية لمدينة زايو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات