اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2023 - 11:27 مساءً

بونو يكشف خدعة حارس المنتخب الاسباني “الفاشلة” بمونديال قطر

زايوتيفي.نت

صرح ياسين بونو، حارس عرين المنتخب المغربي لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين أوناي سيمون حارس المنتخب الإسباني قبل انطلاق ركلات الترجيح على هامش مباراة الفريقين في كأس العالم المقام بقطر.

وقال بونو إن سيمون توجه له قبل انطلاق صافرة ركلات الحظ قائلا: “هناك ورقة خلف المرمى، لا تلمسها” ليرد عليه الأسد المغربي “لا تقلق لن ألمس الورقة ولكن اخفها جيداً”.

وأضاف الدولي المغربي أنه حرص على تقديم النصائح لزملائه في المنتخب قبل تسديد ركلات الترجيح، حيث قال للاعب عبدالحميد صبيري : ” هناك قاعدة فعالة، انظر في اتجاه ثم صوب في الآخر، وهو ما فعله ليسجل الركلة الخاصة به”.

وفاز المنتخب الوطني على المنتخب الإسباني بعد نجاح بونو في التصدي لركلتي ترجيح بينما أضاع منتخب “الماتادور” ركلة ثالثة بالدور 16 لبطولة العالم.

وكان لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني، قد أثنى على قدرات حارس إشبيلية، الفائز بجائزة أفضل لاعب بعد تتويج فريقه بدوري “يوروبا ليغ”،واصفا إياه بالمتخصص من المستوى العالي جداً ليس فقط على مستوى ركلات الترجيح إنما من حيث الآداء ككل، مردفا “لقد كان مذهلاً للغاية أثناء المباراة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات