اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 5:17 مساءً

بعد قراره بالرحيل.. أندية تلهث وراء ضم نجم برشلونة ميسي

زايوتيفي.نت

بعد أن نزل قرار رحيله كالصاعقة على عشاق برشلونة الإسباني، وتصدر كل العناوين في وسائل الإعلام العالمية، تتنافس أندية أوروبية في سباق الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب تقارير صحفية، فإن الصراع سيشتعل بين أندية أوربية ، وهي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان بدرجة أقل، كما تُشير التكهنات إلى أن الأقرب هو السيتي، نظرا للعلاقة الجيدة، التي تربط ميسي بمدرب الفريق بيب غوارديولا.

ودخل نادي باريس سان جيرمان، بقوة في سباق التعاقد مع ليونيل ميسي، إذ كشفت قناة “TyCSports” الأرجنتينية، عن أن باريس سان جيرمان على إستعداد لتقديم راتباً لميسي أعلى مما يتقاضاه في برشلونة حالياً.

وأضاف المصدر ذاته، أن النادي الباريسي على إستعداد أيضاً لدفع تعويض لبرشلونة، وهو ما لن يستطيع مانشستر سيتي تقديمه، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

لكن في الجانب الآخر، أكدت صحيفة «دياريو سبورت» الإسبانية، أن مانشستر سيتي قد وضع خطة جديدة للتفاوض مع برشلونة، من أجل إنهاء صفقة ميسي في أسرع وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن مانشستر سيتي سيقدم 100 مليون يورو للتعاقد مع ميسي، بالإضافة إلى 3 لاعبين بارزين، ويتعلق الأمر بجابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا وإريك جارسيا.

وفي ظل تنافس العديد من الأندية، من أجل ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لصفوفهم، فور رحيله فعليا عن “الكامب نو”، يبقى مصير “البرغوث” ومستقبله غامضاً إلى حدود الساعة، في انتظار ما ستسفر عليه الأيام القليلة القادمة.

ويُذكر أن ميسي تواصل مع إدارة البارسا، يوم الثلاثاء الماضي، عبر ” فاكس ”رسمي، وأخبرهم برغبته في الرحيل، لكن النادي الكتالوني رفض الأمر وتمسك ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده في صيف 2021.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات