اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:38 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2024 - 10:08 مساءً

بالفيديو وبشق الأنفس ..المنتخب الوطني يهزم زامبيا ويعزز صدارته في تصفيات المونديال

زايوتيفي – متابعة

حقق المنتخب الوطني الأول نتيجة الفوز على نظيره الزامبي بهدفين مقابل واحد، مساء اليوم الجمعة (07 يونيو 2024)، في المواجهة التي تجمعهما هاته اللحظات على ملعب أدرار في أكادير لحساب منافسات المجموعة الخامسة، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

وأنهى المنتخب الوطني في إنهاء الجولة الأولى  متقدما بهدف دون رد، سجله حكيم زياش في الدقيقة السادسة من عمر الجولة الأولى ، من نقطة الجزاء نجح في اصطيادها يوسف النصيري .

ونجح المنتخب الوطني في مضاعفة النتيجة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 67 بواسطة إلياس بن الصغير بعد تمريرة حاسمة من إبراهيم دياز ، فيما نجح المنتخب الزامبي من تقليص الفارق  في الدقيقة الـ80 بواسطة البديل شيلوفيا الذي نجح في هز شباك ياسين بونو  بعد ثوان من دخوله لأرضية الملعب .

و واصل المنتخب الوطني أداءه المتواضع، وأكد أن منتخب الأسود  تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، يعاني عقما هجوميا واضحا وأيضا مشاكل في خطه الدفاعي  بالرغم أن تركيبته البشرية  المدجّجة بالنجوم على رأسهم أيوب الكعبي هداف مسابقة المؤتمر الأوربي،ويوسف النصيري مهاجم اشبيلية الإسباني، حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي، أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن ثم سفيان رحيمي، هداف مسابقة دوري ابطال آسيا المتوّج بلقبها مع العين الإماراتي.

وعقب تحقيقه الفوز الثاني، بات المنتخب الوطني يتصدّر المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يحتل النيجر و زامبيا المركز الثاني فيما يتذيل منتخب الكونغوالمدموعة من دون رصيد، علما أن المجموعة تضم 5 منتخبات بعد انسحاب إريتريا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات