اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:42 صباحًا
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2023 - 6:13 مساءً

بالفيديو. منتخب الأسود يخسر صدارة مجموعته بعد هزيمة مخيبة أمام جنوب إفريقيا

زيوتيفي.نت

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام منتخب جنوب افريقيا بنتيجة هدفين مقابل واحد، برسم مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا بالكوت ديفوار.

وسجل المنتخب الجنوب إفريقي هدفه الأول مبكرا منذ الدقيقة السادسة، بعد خطأ فادح من الحارس منير المحمدي الذي لم يمسك الكرة.

وحاول بعدها أبناء وليد الركراكي، العودة في المواجهة حيث خلقوا عددا من الفرص السانحة للتهديف عن طريق يوسف النصيري ويوسف مالح، غير أن التسرع وتألق حارس مرمى الجنوب افريقي حالا دون تسجيل الأسود  هدف التعادل.

و اعتمد المنتخب الجنوب افريقي على الهجمات المرتدة، والتي شكلت بعض الخطورة غير أن المحمدي أنقذ المرمى من إضافة الهدف الثاني.

وحاول “الأسود” مع بداية الشوط الثاني العودة في المواجهة، غير أنهم تلقوا هدف ثانيا بعد مرور 3 دقائق عن طريق زاخيلي ليباسا.

وأقدم  الناخب الوطني على إجراء عدد من التغييرات، من أجل الوصول لمرمى المنتخب الجنوب إفريقي ، وهو ما تأتى عن طريق حكيم زياش بعد لقطة رائعة في الدقيقة 60.

ولم تحمل الدقائق الأخيرة أي جديد باستثناء بعد المحاولات، عقب أخطاء دفاعية قاتلة من مدافعي المنتخب الوطني.

وبات وليد الركراكي، مطالبا بتصحيح الأوضاع قبل أشهر قليلة من انطلاق “الكان” بعدما منح الفرصة لعدد من اللاعبين خلال المباراتين لـ “الأسود” أمام الرأس الأخضر وجنوب افريقيا.

وكان زملاء أشرف حكيمي، قد ضمنوا في وقت سابق التأهل إلى نهائيات الكوت ديفوار المقرر إقامتها شهر يناير المقبل في وقت سابق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات