اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:19 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2023 - 11:20 مساءً

بالفيديو .. إبن زايو أسامة إدريسي يسجل هدفا رائعا ويقترب من العودة للفريق الوطني

زايوتيفي – مصطفى لزعر

واصل فينورد روتردام احتفالاته بالتتويج بلقب الدوري الهولندي هذا الموسم، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على مضيفه إيمن، اليوم الأحد، في المرحلة الـ33 (قبل الأخيرة) للمسابقة.
وبادر إيمن بالتسجيل عن طريق ريتشاريو زيفكوفيتش في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل المغربي أسامة إدريسي إبن مدينة زايو لفينورد في الدقيقة 30، من تسديدة رائعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.
وفي الشوط الثاني، منح دانيلو بيريرا النقاط الـ3 لمصلحة فينورد، بعدما أضاف الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 80 و86 على الترتيب.
يذكر أن المتألق أسامة إدريسي إبن مدينة زيو آقترب من العودة للمنتخب الوطني انطلاقا من المعسكر التدريبي المقبل شهر يونيو، وفق ما أكدته مصادر مقربة من الفريق الوطني.
وبصم اللاعب المعار من إشبيلية، على مستويات جيدة هذا الموسم، حيث يتوفر على 7 أهداف و8 تمريرات حاسمة، ما بين مباريات الدوري المحلي واليوروبا ليغ، وبات محط أنظار عدد من الفرق الأوروبية خاصة في إسبانيا.
ورفع فينورد رصيده بعد انتصار اليوم إلى 82 نقطة في الصدارة، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أيندهوفن.
في المقابل، توقف رصيد إيمن عند 28 نقطة في المركز الـ16 (الثالث من القاع)، ليتأكد خوضه ملحق البقاء والهبوط في المسابقة، في ظل ابتعاده بفارق 4 نقاط خلف إكسلسيور، صاحب المركز الـ15.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات