اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:44 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 3:36 مساءً

بالصور من مداغ الزاوية البودشيشية تطلق القرية التضامنية

مصطفى لزعر / زايوتيفي.نت

افتتحت الزاوية القادرية البودشيشية بالمغرب، القرية التضامنية التعاونية، مساء اليوم الإثنين، في مقر الزاوية بمداغ، وتحت إشراف مؤسسة الملتقى العالمي للتصوف.

وشارك في افتتاح القرية التضامنية، عامل إقليم بركان، محمد علي حبوها، والدكتور جمال الدين القادري، شيخ الطريقة القادرية البودشيشية، والدكتور مولاي منير القادري، رئيس مؤسسة الملتقى الصوفي بالمغرب.

وتم خلال برنامج هذه الدورة الثالثة عشرة للتصوف، تنظيم عدة ورشات تعنى بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ترمي إلى التعريف بأهمية القطاع والنهوض به.

وتميزت هذه الدورة، حسب بلاغ للجهات المنظمة، بتنظيم مسابقة المقاولة الاجتماعية، كما تم تكريم عدد من المقاولات والتعاونيات الشابة التي تعتمد منهج الابتكار وتساهم في المحافظة على البيئة.

وقال الدكتور منيرالقادري، إن الزاوية البودشيشية ومؤسسة الملتقي توفران كافة الإمكانيات والتسهيلات المادية والبشرية لإقامة القرية التضامنية التي تنظم للعام الثاني على التوالي في رحاب الملتقى العالمي الثالث عشر للتصوف.

وتابع “القادري” أن القرية التضامنية تنظم للعام الثاني علي التوالي، وهذا من أجل خدمة المواطنين والعاملين في هذه التعاونيات المختلفة، وكذلك توفير هذه الأنشطة من أجل خدمة المجتمع المغربي ككل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات