اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:30 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 1:28 صباحًا

بالصور .. قمة الشمال الشرقي تنتهي بفوز نهضة زايو على الأمل الرياضي العروي

زايوتيفي – مصطفى لزعر

عاد فريق النهضة الرياضية لزايو ، إلى طريق الإنتصارات ، بعد الفوز الذي حققه اليوم السبت على ضيفه الأمل الرياضي العروي بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت الجارين برسم الجولة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة ( شطر الشمال الشرقي ).

وجاء هذا الفوز بعد الهزيمتين وتعادل مني بهما الفريق في الجولتين الأخرتين أمام كل من نادي القصر الكبير و النادي الرياضي الفنيدق و تعادل خارج الميدان مع فريق حسنية جرسيف

و حل فريق الأمل الرياضي العروي ضيفا ثقيلا على نهضة زايو في المباراة التي جرت أطوارها بالملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة زايو ، و عين الفريقين على نقاط المباراة من أجل مواصلة المشوار من أجل تحقيق مراكز متقدمة في الترتيب.

مع صافرة البداية أظهر الطرفين نيتهما في تحقيق الثلاثة نقط ، و حاول كل فريق افتتاح النتيجة عن طريق هجمات متبادلة بين الطرفين ، المبادرات الهجومية للطرفين منذ بداية المباراة كشفت دفاعات الفريقين من خلال اختراقات متتالية لدفاع الخصم مما جعل القمة تزداد جمالية من ما يرقى للجمهور الرياضي بمدينة زايو والعروي.

العزيمة القوية و المد الهجومي للأصفر أتى أكله في منتصف الشوط الأول حين استطاع أبناء رشيد البغدادي من افتتاح النتيجة معلنين تقدم نهضة زايو بهدف لصفر.

نتيجة استمرت الى نهاية المباراة من القمة الحارقة ، رغم قيام الأمل الرياضي العروي بعدة محاولات خطيرة ، إلا أن حارس عرين الغواصات الصفراء نهضة زايو كان لجميع المحاولات بالمرصاد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات