اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:34 صباحًا

بالصور .. عامل اقليم الناظور يشرف على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد

أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 12:51 مساءً
بتاريخ 1 سبتمبر, 2022 - 526 مشاهدة

زايوتيفي.نت

اشرف عامل الناظور السيد علي خليل صباح اليوم الخميس بمقر عمالة الاقليم على تنصيب 27 من رجال السلطة الجدد بالاقليم بينهم باشوات جدد للناظور و راس الماء و سلوان و زايو.

و القى عامل الناظور بالمناسبة كلمة رحب فيها خاصة بسيدتين تلتحقان لاول مرة بسلك رجال السلطة بالناظور، كما ابرز تفاصيل نظام التقييم الجديد الذي اعتمدته وزارة الداخلية في تعاملها مع تنقلات و ترقيات رجال السلطة و الذي يركز على آراء الفعاليات المدنية و المنتخبين في اداء رجل السلطة اضافة الى رؤساءه و مرؤوسيه.

هذا النظام الذي كان وراء ترقية 6 من رجال السلطة المنتقلين من الناظور من بين 17 رحلوا عن الاقليم في هذه الموجة.
عامل الناظور استغل الفرصة ايضا ليشكر رجال السلطة المغادرين للاقليم ضاربا المثال بعدد من القضايا و المشاريع المهمة التي شاركوا بشكل فعال في انجاحها خاصة خلال فترة الحجر الصحي دون اغفال مساهمتهم بالتعاون مع المؤسسات الاخرى في انجاح فترة عبور الجالية هذه السنة و ضمان تزويد الاقليم بماء الشرب خلال فترة الصيف الصعبة، اضافة الى مساهمتهم في نزع ملكية الاراضي الضرورية لانشاء ميناء الناظور غرب المتوسط و الطريق المداري و طريق مارتشيكا الجديد عبر الاستماع للمواطنين و القرب منهم.

و دعا عامل الناظور رجال السلطة الجديد للحذو حذو زملائهم المغادرين و فتح مكاتبهم للمواطنين و نهج سياسة القرب منهم في اطار المفهوم الجديد للسلطة

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات