اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:31 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 4:10 صباحًا

بالصور: سلطات زايو تقود حملة لتنظيم فضاء المركب التجاري وتطهي الشوارع من الباعة الجائلين

زايوتيفي.نت

في إطار الجهود المبذولة لتحرير الملك العمومي والمحافظة على النظام العام تجندت السلطة المحلية بمدينة زايوبتنسيق مع مصلحة الشرطة الإدارية ومدعومة بعناصر القوات المساعدة و الأمن الوطني و أعوان السلطة من أجل تنظيم السوق الأسبوعي ليوم الخميس و المركب التجاري فضاء بيع الخضر والفواكه و تحرير كل من شارع أحد وشارع أثينا وساحة حي السوق من مظاهر العشوائية و سوء التنظيم التي يخلفها الباعة الجائلين بأهم شوارع المدينة.

وتهدف هذه الحملة إلى مواجهة مختلف التجاوزات المتعلقة باستغلال الملك العام ، مما يؤثر سلبًا على البيئة والحياة اليومية للمواطنين، حيث تم خلال تنفيذ الحملة، حجز مجموعة من المعدات والسلع المعروضة في ظروف غير صحية، بما في ذلك كميات من الأسماك .

ولم تقتصر الحملة على الجانب الرقابي فقط، بل ركزت أيضًا على تحسيس وتوعية الباعة واصحاب المحلات حول خطورة مثل هذه التصرفات غير القانونية، حيث تم تنبيههم إلى ضرورة الالتزام بالقرارات الصادرة عن الجهات المعنية، مع التأكيد على أن الحملة ستظل مستمرة لضمان الانضباط والمحافظة على النظام العام.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الحملات التي تهدف إلى إعادة تنظيم الفضاءات العامة بمدينة زايو والحفاظ على النظافة والصحة العامة، وتندرج في إطار الجهود المستمرة لجماعة زايو بمعية السلطات المحلية لضمان راحة الساكنة والحفاظ على المظهر العام للمدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات