اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:55 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 10:06 مساءً

بالصور .. حفل اختتام فعاليات بطولة دوري الصداقة لكرة القدم في نسخته الثانية

زايوتيفي – مصطفى لزعر

بعد نجاح النسخة الأولى من دوري الصداقة السنة الفارطة ، على المستوى التنظيمي وتحقيق الأهداف المتوخاة من فعاليته ، إحتضن ملعب القرب بأولاد البوريمي عصر يوم الإثنين 01 غشت 2022 ، اختتام فعاليات دوري الصداقة في كرة القدم ، المنظم من طرف جمعية الفوارس أولاد البوريمي للرياضة والتنمية  في الفترة الممتدة من 2022 / 07 / 01 إلى 2022/07/30 وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

رفع ستار مباريات اليوم الختامي الأول، بمقابلة فئة الصغار التي جمعت بين فريقي اتحاد الفوارس و شباب النور ، حيث فاز هذا الأخير على فريق الفوارس ، لتليها بعد ذلك المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي شباب الحي الجديد و شباب العروي ، مقابلة طبعها التشويق والاثارة بفعل الندية والقتالية التي سادت جل أوقات المباراة إنتهت لصالح أبناء الحي الجديد.

المبارة النهائية الأخيرة جمعت فريق الأهلي وفريق المستقبل وانتهت بفوز فريق الأهلي بقيادة الاخ مراد المجوطي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في شوطي المباراة والتمديد..

وسعيا منه لتشجيع الرياضة والرياضيين  أشرف السيد سعيد التومي رئيس الجماعة القروية أولاد ستوت على حفل اختتام فعاليات الدوري، والذي كان مرفوقا بالسادة : النواب وأعضاء المجلس وبحضور السيد محمد برحو النائب الرابع لرئيس جماعة زايو وأعضاء من مجلس جماعة زايو، ورؤساء الفرق الرياضية ، وجمهور غفير من جميع أحياء الجماعة والجماعات المجاورة، بالإضافة إلى ممثلي المنابر الإعلامية المحلية .

وفي الحفل الختامي للدوري، تسلم عمداء الفرق المتوجة بلقب الدوري هدايا وجوائز عبارة عن بدل رياضية كاملة وميداليات وكؤوس وكرات للقدم ، بعدها أخدت صور تذكارية للفرق المشاركة في النهائي.

ليسدل الستار على فعاليات النسخة الثانية للدوري، الذي حقق الأهداف المتوخاة من تنظيمه، بفضل المجهودات التي بذلها أعضاء اللجنة التنظيمية، التي ارتأت أن تعطي إضافة نوعية ملموسة على النسخة السابقة، سواء على مستوى التنظيم أو على مستوى عدد الفرق المشاركة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات