اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 2:02 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2023 - 9:38 مساءً

بالصور : ثلاثية نهضة زايو تطيح بضيفه شباب العرئش وتقترب من الصدارة بعد تعثر إتحاد بن الطيب

زايوتيفي – لزعر مصطفى

تفوق فريق نهضة زايو على ضيفه شباب العرائش بثلاثة أهداف لواحد ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 01 يناير 2023 ، على أرضية الملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة زايو برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية القسم الثاني هواة شطر الشمال لكرة القدم.

فريق نهضة زايو دخل هذه المباراة برغبة قوية و حماس في تحقيق الفوز والإقتراب من الصدارة ،  صاحب الصف الثالث عشر ب12 نقطة شباب العرائش، هذا الأخير حط الرحال بمدينة زايو وعينه على نقاط المباراة من أجل تفادي “منطقة الخطر“.

وتميزت بداية هاته المواجهة بضغط كبير لفريق الغواصة الصفراء على مرمى حارس العرائش بحيت خلق مهاجمو مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل والتي أثمرت أول الأهداف بواسطة مقصية اللاعب مروان بوعبدلي في الدقيقة 11، وفي حدود الدقيقة 28 سيتمكن اللاعب زكرياء دحاز من تسجيل هدف التعادل لممثل مدينة العرائش لتصبح النتيجة هدف لمثله.

وعقب تسجيل العرائش لهدف التعادل تحركة الألة الهجومية للفريق المحلي ليحقق الاعب صلاح الدين الحيرش  الهدف الثاني في الدقيقة 38 ، لتنتهي الجولة الأولى على صافرة الحكم حمزة السطالي بخسارة الفريق الزائر بهدفين لواحد.

بداية الجولة التانية لم تختلف عن سابقتها، فرغم بعض التحسن في أداء الفريق لعريشي من أجل العودة في النتيجة إلا أن كل محاولات مهاجميه كانت تفتقد إلى التركيز واللمسة الأخيرة ، و بعد أن كان الجميع ينتظر صافرة الحكم للإعلان عن نهاية اللقاء جاء اللاعب ابراهيم الملاحي لينشر الفرحة في مدرجات ملعب زايو ، بعد تسجيله الهدف الثالث لتنتهي هاته المباراة بهزيمة شباب العرائش وفوز أبناء عبد الله مصدق بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

فريق نهضة زايو رفع رصيده إلى 28 نقطة في المرتبة الثانية مناصفة مع الهلال الرياضي الناظوري، بفارق الأهداف ، وعلى بعد نقطة واحدة من صاحب الريادة اتحاد بن الطيب، المنهزم بالناظور، هذا اليوم، ضد الهلال، بهدف لصفر.

و جدير بالإشارة أن المباراة ، مرت في أجواء جيدة سادتها الروح الرياضية العالية أبان عنها لاعبو الفريقين، والتي قادها طاقم تحكيمي ينتمي لعصبة فاس ــ مكناس، مكون من حكم الساحة حمزة السطالي بمساعدة عادل الخزري و عبد القادر الحرحاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات