اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 12:59 صباحًا

بالصور .. تعقيم منزلين كان يرتادهما شخص مصاب بفيروس “كورونا” بزايو

أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 8:09 مساءً
بتاريخ 19 أبريل, 2020 - 467 مشاهدة

زايوتيفي / مصطفى لزعر

  قامت جماعة زايو بتنسيق مع السلطات المحلية ومفوضية الشرطة بزايو، مساء اليوم السبت 18 أبريل 2020، بعملية تعقيم وتطهير واسعة لمنزلين في حي السلام، كان يرتادهما عون سلطة يشتغل بجماعة أولا ستوت مصاب بفيروس “كورونا” المستجد، فضلا عن تعقيم قيادة أولاد ستوت وسرية الدرك الملكي بزايو.

وتمت العملية، تحت إشراف السيد باشا المدينة و قائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية، والسيد أحمد بزعين النائب الأول لرئيس جماعة زايو، والسيد حسن ناصيري النائب الثاني    لرئيس جماعة زايو،  وعميد مفوضية الشرطة، والمكتب الصحي الجماعي ومصلحة النظافة، فضلا عن عدد من رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة.

وشملت عملية التعقيم المنازل المجاورة لمنزل الشخص المصاب، والسيارات ومختلف الشوارع والأزقة المحيطة بالمنزلين في حي السلام، بالاضافة إلى تعقيم منزل في الحي الجديد يقطن به أحد مخالطي عون السلطة.

وتم وضع حراسة دائمة على محيطي إقامة السيد المصاب من أجل ضمان التقيد بإجراءات الحجر الصحي، التي تبقى إجراءات احترازية من أجل محاصرة انتشار العدوى بالمنطقة.

وكما تجدد جماعة زايو دعوتها لعموم المواطنين والمواطنات بضرورة التقيد بجميع الإجراءات والتدابير المتخدة من طرف الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بملازمة البيوت، وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى من أجل حماية أنفسهم وأسرهم وبلدهم من هذا الفيروس القاتل، لأن الاستهتار وعدم الالتزام بهذه الإجراءات من شأنها أن تساهم في انشار ” الفيروس” بشكل كبير وسط المجتمع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات