اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:43 مساءً
أخر تحديث : الأحد 2 يناير 2022 - 12:44 مساءً

بالصور السلطات المحلية بزايو تسهر على تطبيق قرار الإغلاق ليلة رأس السنة

زايوتيفي – مصطفى لزعر

قاد قائد الملحقة الإدارية الأولى ، ليلة أمس الجمعة، 31 دجنبر المنصرم، حملة واسعة بمشاركة مختلف الفرق الأمنية والقوات المساعدة، من أجل تطبيق القرار الحكومي المتعلق بحظر التجوال ومنع الاحتفال برأس السنة الميلادية ابتداء من الساعة الحادية والنصف ليلا.

وتواصلت سلطات الأمن مع أرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية من أجل الإغلاق قبل حلول منتصف الليل، وهو ما لقي استجابة فورية في احترام تام لمقتضيات قانون الطوارئ الصحية الجاري بها العمل منذ مارس 2020 كآلية تروم مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجابت الحملة مختلف أحياء مدينة زايو وشوارعها و تم بكل ارتياح تسجيل امتثال المواطنين للقرار الحكومي  لما فيه مصلحة البلاد والعباد وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد..

الحملة تعتبر من بين الحملات التي تشنها  السلطات المحلية  بزايو، المخول لها تفعيل بنود إجراأت القرارات الحكومية المفروض على العموم تطبيقها، حيث شدد السلطات خلال جولتهم رفقة عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة، على ضرورة احترام الإجراءات المتخذة وانخراط التام للجميع في الاستراتيجية الخاصة بالحد من انتشار الوباء كل من موقعه، حماية لأرواحهم وأرواح المواطنين.

وتأتي هذه الحملات المكثفة لسلطات زايو بمناسبة رأس السنة الميلادية، تنفيذا للتعليمات الصارمة لعامل إقليم الناظور علي خليل إلى مختلف ممثلي الإدارة الترابية بضرورة السهر على تنفيذ القرار الحكومي الأخير عبر القيام بحملات تحسيسية ودوريات أمنية مشتركة لحث المواطنين على التقيد بكافة التدابير المعلن عنها  بالإضافة إلى تعزيز إجراأت حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا – كوفيد.

وللإشارة فلابد من التنويه والإشادة بالمجهودات التي تبذلها السلطات المحلية والأمنية زايو من اجل السهر على تطبيق كافة الاجراءات المتخذة وقرارت الحكومة للحد من كورونا .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات